الحريري التقى المجلس الإقتصادي
ومكتب «هيومن رايتس واتش» - جريدة الديار

 

 - Jan 09, 2018



 استقبل رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري بعد ظهر امس في مكتبه في السراي الحكومي، وفدا من هيئة مكتب المجلس الاقتصادي الاجتماعي برئاسة رئيسه شارل عربيد.
اثر اللقاء، قال عربيد: «كان اللقاء مناسبة لشكر الرئيس الحريري على دعمه وجهوده من أجل تأليف الهيئة العامة للمجلس الاقتصادي، ورغم ان مهام المجلس استشارية، فالمجلس يعتبر ايضا بمثابة مستشار للحكومة في الامور الاقتصادية والاجتماعية والمعيشية وكذلك البيئية والشبابية. وقد اعطينا انفسنا ثلاثة اشهر لكي تظهر النتائج وللتفكير مع كل القطاعات الانتاجية والعمال. وسيكون الحوار والنقاش الاقتصادي وبتوجيهات من الرئيس الحريري داخل المجلس، وليس في مكان اخر، لانه هو مكان اجراء الدراسات وليس مكانا للمزايدات، والجميع متفهم للهم الاقتصادي».
كما استقبل الرئيس الحريري مديرة مكتب منظمة «هيومن رايتس واتش» في لبنان لمى فقيه على رأس وفد من المكتب، وعلى الاثر اوضحت فقيه ان «البحث مع الرئيس الحريري تناول موضوع النفايات ومشاريع القوانين التي يتم العمل على اعدادها في هذا الشأن، وطلبنا من الرئيس الحريري رفع صوته ضد حرق النفايات في الطرق التي تؤثر على الصحة العامة وخصوصا على الاطفال وكبار السن».

أضف تعليقك





الرئيسية
من نحن
استشارات
مواقع صديقة
فئات خاصة
أراء ,مقالات و تحقيقات
دراسات ومؤتمرات
القطاع التعليمي، التربوي، الصحة و الدواء
النظام الداخلي للمركز



يوجد حاليا

زائر حالياً  
© جميع الحقوق محفوظة جمعية المركز اللبناني للتدريب النقابي

إن الآراء الواردة في الموقع تمثل أصحابها وليس بالضرورة رأي الجمعية
تصميم و برمجة